اسئلة متداولة FAQ
- 01
- 02
- 03
- 04
- 05
- 06
تواصل مع مساعدك الذكي الخاص بنا في الدردشة، وقم بتعبئة النموذج حسب المطلوب وسوف يتم تحويل طلبك الى الموظف المعني ، يفضل اضافة كل البيانات المطلوب تحديثها ليتم تحديث الطلب في اسرع وقت ممكن من قبل الموظف والرد على رسالتك باتمام تحديث الطلب.
او عبر الايميل: cs@slh.com.sa
الخيار الاسرع هي الدردشة مع المساعد الذكي😊⏳
- 07
- 08
- 09
- 10
- 11
تواصل مع مساعدك الذكي الخاص بنا في الدردشة، وقم بتعبئة النموذج حسب المطلوب وسوف يتم تحويل طلبك الى الموظف المعني ، يفضل اضافة كل البيانات المطلوب تحديثها ليتم تحديث الطلب في اسرع وقت ممكن من قبل الموظف والرد على رسالتك باتمام تحديث الطلب.
او عبر الايميل: cs@slh.com.sa
الخيار الاسرع هي الدردشة مع المساعد الذكي😊⏳
- 12
- 13
- 14
- 15
- 16
نعم ، نوفر حلول متعددة في عمليات الدفع ، حيث ان عميلك بامكانه الدفع من خلال ( نقدي-كاش او من خلال البطاقة البنكية او آبل باي )
الرسوم البنكية:
الرسوم البنكية هي سوف تفرض على التاجر في حال العميل استخدم اي من هذه الحلول وسيتم خصمها من مبالغ التحصيل كرسوم تحصيل اضافية.
ملاحظة: هذه رسوم بنكية وليست رسوم لـ صلة اكسبريس مقابل التحصيل.
1% من كل عملية
مدى
لا يوجد
نقدي - كاش
2.75% من كل عملية
Visa
2.75% من كل عملية
Mastercard
2.75% من كل عملية
Apple Pay
- 17
- 18
- 19
- 20
تأخرت الشحنة عن موعدها ، مالك الا اللي يرضيك
الاجراء:
1- تقديم طلب مطالبة مالية من صفحة المطالبات.
2- بيتم بنفس اليوم مراجعة الطلب والتحقق منه ويتم اضافة 25% من تكلفة الشحن الى محفظتك.
- 21
لكل شحنة، نحرص دايمًا على توصيلها بنجاح ونحاول نرفع أرقامنا للأفضل. لذلك، نعمل على 3 محاولات توصيل.
لو ما نجحت المحاولات الثلاث، ما نرجع الشحنة للمرسل على طول، بل يتواصل فريقنا مع المستلم عشان نفهم سبب المشكلة ونعيد جدولة محاولة رابعة حسب طلب العميل.
وإذا ما تجاوب العميل مع خدمة العملاء، وقتها ترجع الشحنة للمرسل.